إعلان أدسنس

LightBlog

آخر المواضيع

السبت، 11 أغسطس 2018

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة ميديا فاير PES 2018 اخر واجامد اصدار

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة ميديا فاير PES 2018 اخر واجامد اصدار 

                                            اولا السلام عليكم 


                                      من فضلك لا تبدأ في التحميل قبل قراءة متطلبات تشغيل اللعبة ومقارنتها بإمكانيات جهازك

                                                     

اسم اللعبةPro Evolution Soccer
رقم الاصدار2018
مطور اللعبةKonami
حجم اللعبة8.5 جيجا
الترخيصلعبة مجانية
نظام التشغيلويندوز XP / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز فيستا

                                                 

                                                         العبه مقدعه  الي 9 اجزا      

                                                            جزء 1 الاول

                                             نبذة عن لعبة بيس 2018 كاملة مجانا

لعبة PES 2018 للكمبيوتر تعد من أشهر العاب كرة القدم للكمبيوتر والبلاي ستيشن في العالم ومنافس قوي جداً للعبة فيفا 2018 حيث دائماً ما يتصارعا كل عام على الحصول على اعجاب الملايين من محبي العاب كرة القدم في جميع انحاء العالم ، و اسم بيس PES هو إختصار لـ Pro Evolution Soccer ، ويتم اطلاق نسخة جديدة من لعبة بيس سنوياً في شهر سبتمبر / أكتوبر كما عودتنا الشركة المنتجة للعبة وهي شركة كونامي Konami اليابانية الشهيرة ، وتعد لعبة بيس 18 هي أفضل واهم انتاجتها على الإطلاق حيث يتم تحميلها من قبل الملايين والملايين من جميع انحاء العالم ، فاللعبة استطاعت ان تنشر نفسها من خلال ما تقدمه في العابها المميزة كل عام عن الذي يسبقه من تحسين في اداء الجرافيك لجعلها اكثر من الواقع أو اضافة تحريكات اللاعبين داخل وخارج الملعب لتلائم الواقع تماماً وكأنك تشاهد المباراة وليست مجرد لعبة فيديو على الكمبيوتر ، واستطاعت في السنوات الاخيرة أن تخطف عدد كبير من جمهور اللعبة المنافسه لها FIFA 2018 والتي تصدر من شركة EA Sports الشهيرة ، وفي هذا المقال نقدم لكم اخر اصدار من لعبة بيس الرائعة للكمبيوتر ومناسبة لجميع اصدارات Windows ، اللعبة مقسمة على 9 أجزاء على سيرفر الميديا فاير السريع والمحبوب من الجميع حتى تتمكن من تحميل اللعبة بسهولة على جهازك ، وكل ملف حجمه أقل من 1 جيجا ليصبح حجم اللعبة في الاخير بشكل كلي 8.5 جيجا ، سنتناقش في هذا المقال عن لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا وسنتطرق لشرح بعض الامور الهامة حول اللعبة مثلاقل متطلبات تشغيل للعبة على الكمبيوتر وكذلك المواصفات المثالية لتشغيل لعبة pes 18 بدون مشاكل ونتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم.
  

ما الجديد في اصدار PES 2018 ؟



كالعادة كما عودتنا شركة كونامي ان يكون كل اصدار من لعبة بيس متميز ومتقدم عن الذي يسبه بتحديثات جديدة لم تكن موجودة من قبل أو بتعديلات جديدة لتصبح اللعبة أكثر واقعية وقرباً للواقع واكثر تجسيماً ، وبالفعل نجحت كونامي بشكل كبير جداً في اصدار هذا العام وقامت بإصلاح العديد من العيوب التي كانت في الاصدار القديم PES 2017 مثل مشكلة حارس المرمى الذي لا يصد الكرات السهلة و غيرها من الامور ، كما اضافت بعض الحركات المهارية الجديدة و التعديل على وجوه اللاعبين واشكال اجسامهم وطريقة حركة جسمهم بالكورة وبدونها لتناسب الواقع تماماً ، أيضاً جاء ضمن التحديثات حركة اللاعبين التكتيكية داخل الملعب وتنفيذهم للخطة التي تضعها قبل المباراة بشكل ادق لما تريده بالفعل وبكل سهولة الان يمكنك التحكم في جميع اللاعبين داخل الملعب سواء في حركة الهجوم او الدفاع وستلاحظ ذلك بنفسك بعد الانتهاء من تحميل لعبة PES 18 للكمبيوتر ميديافايروتجربتها ، ونستعرض معكم في النقاط التالية اهم التطورات والتحديثات في لعبة برو إيفولوشن سوكر 2018 .

التعليق العربي بصوت فهد العتيبي

تم تغيير صوت المعلق العربي في لعبة بيس 18 ليصبح بصوت المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي بدلاً من رؤوف بن خليف المعلق في لعبة بيس 17 وهو أمر اعجب الكثير من محبي المعلق فهد العتيبي و تم اضافة مقولاته الشهيرة اثناء التعليق كما ان التعليق يكون على مدار المباراة بدون توقف ليصبح اكثر قرباً للواقع فستجد المعلق يتحدث في جميع اوقات المباراة على احداث المباراة وعلى احداث اخرى ملائمة .

اصلاح مشكلة حارس المرمى في بيس 2018

وهي المشكلة التي كانت العمود الفقري لفشل الاصدار الاقدم PES 2017 وهي تصديات حارس المرمى للكرات السهلة ، حيث كان وبنسبة كبيرة جداً لا يستطيع حارس المرمى التصدي للكرات السهلة والبسيطة وكذلك معظم التسديدات وكأنك تلعب بدون حارس مرمى وذلك مهما اختلفت قدرات الحارس فمهما كان حارس قوي لن يتمكن من صد اي كرة ! ، ولكن تم اصلاح هذه المشكلة بجدارة في الاصدار الجديد من اللعبة لهذا العام .

أشكال اللاعبين اصبحت قريبة للواقع بنسبة كبيرة

وهو العامل الذي تتفوق فيه كونامي غالباً على EA Sports وهو الجزء الذي يهتم به ويلاحظه جمهور العاب كرة القدم دائماً الا وهو اشكال وجوه اللاعبين واجسامهم وتحركاتهم ، حيث تم استخدام احدث التقنيات في اصدار هذا العام لجعل وجوه اللاعبين قريبة للواقع تماماً اعتماداً على الذكاء الاصطناعي المستخدم لتلك البرمجة التي استخدمتها كونامي .

التحكم في الخطة والتكيكات بشكل أدق

لك الآن كامل الحرية في التحكم في كل تفصيلة صغيرة كانت او كبيرة في الخطة و التكتيك الذي تود اللعب به ، حيث تم التعديل على هذه النقطة أيضاً و الآن اصبح بإمكانك ان تتحكم في الخطة و في اللاعبين اجمعين اثناء اللعب حتى بدون إمتلاكهم الكرة بكل سهولة واعطائهم الاوامر بالضغط او بالهجوم او بالدفاع بالتقدم او بالتراجع لتصبح امور التحكم بين يديك بشكل كامل .

مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة PES 2018........



برجاء قراءة هذه الفقرة قبل البدء في تحميل لعبة بيس 18 حتى لا تتعب في التحميل بدون ان تستفيد في النهاية من اللعبة ، فربما امكانيات جهازك لا تناسب متطلبات تشغيل اللعبة ، ونشارك معكم في هذه الفقرة أقل متطلبات تشغيل للعبة بيس 18 ، و المواصفات المثالية لتشغيل اللعبة .

أقل متطلبات تشغيل للعبة بيس 2018 على الكمبيوتر

نظام تشغيل : Windows XP / Windows 7 / Windows Vista / Windows 8 / Windows 10 64BIT
مساحة خالية : 10 جيجا تقريباً .
CPU البروسيسور : Intel Core I5 - 3435 / AMD FX 4100 .
RAM رام : 8 جيجا أو أكثر .
كارت شاشة / جرافيك : AMD Radeon HD 7750 / NVIDIA GTX 650 .
DIRECTX 11.

متطلبات التشغيل المثالية للعبة PES 18

نظام التشغيل : Windows 10 64Bit .
البروسيسور : Intel Core i7-3770 3.4 GHz or AMD FX-4170 4.2 GHz .
كارت شاشة / جرافيك : NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7950 .
الرام : 8 جيجا أو أكثر .

بعض اللقطات من داخل لعبة PES 2018 للكمبيوتر.........











احتفال محمد صلاح في لعبة PES 2018

مميزات لعبة PES 18 للكمبيوتر

  • جرافيك قريب للواقع : الجرافيك والمؤثرات الصوتية في اللعبة قاربين بشكل كبير للواقع لدرجة انك ستشعر لوهلة انك تشاهد مباراة حقيقية .
  • امكانية اللعب اون لاين : يمكنك الاستمتاع بدورات و بطولات ومباريات ودية من خلال امكانية اللعب عن طريق الانتنرت Online مع لاعبين اخرين من جميع انحاء العالم .
  • تعدد اللغات : لعبة بيس 2018 تدعم العديد من اللغات العالمية وابرزها الانجليزية والفرنسية والالمانية والعربية ونوفر لكم في هذا المقال رابط تحميل النسخة العربية كاملة .
  • تعليق فهد العتيبي : استمتع بتعليق المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي معلق قنوات beIN Sports الرياضية الشهيرة لتجعل اللعبة اكثر متعة واثارة .
  • مجانية اللعبة : اللعبة نقدمها لكم مجانية بشكل كامل وانت غير ملزم بشراء النسخة الاصلية ودفع اي شيئ نظير الاستمتاع بها .

الخلاصة

لعبة PES 2018 هي افضل لعبة كرة قدم حقيقية لهذا العام بلا منازع وتفوقت على فيفا بشكل كبير وبشهادة جميع من جرب اللعبتين ، استمتع بتجربة فريدة في عالم العاب كرة القدم بنكهة عربية خالصة ، حيث ان اللعبة عربية بشكل كامل ودقيق للغاية وكذلك المعلق على المباريات هو فهد العتيبي ، اللعبة حجمها 8.5 جيجا فقط ومقسمة على 9 أجزاء لتسهيل عملية التحميل وتسريع العملية ومرفوعة على سيرفر ميديا فاير mediafire الشهير والمحبوب من الجميع، في النهاية نتمنى ان يكون افادكم المقال وحاز على رضاكم .


                                                 

                             ارجو الدعم والمتابعه حتي اقوم بتنزيل لكم كل جديد 



                                  واخيرا  اذا افادك الموضوع شير لصديقك


                                            مع تحياتي كريم التركي 

                                       

                                              


                                      




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمعكم اخوكم كريم عويس من مصر عمرى 19 عاما مهتم بمجال المعلوميات والبرمجه والتقنيه كما اعمل جاهدا لجعل الويب العربي ترفيهى واهتم كثيرا بعالم البرمجيات ولالعاب والتطبيقات المهمه مدونة تقني للبرمجيات هى مدونة مهتمه بالتقنيه والتكنولجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *